اختتام دورة (إدارة الوقت و التفويض الفعال)
من الدورات التدريبية التي نفذتها مؤسسة نماء في العام 2020م دورة "إدارة الوقت" والتي كانت من ضمن الدورات التدشينية التي أقيمت في مركز نماء للأعمال تحت إشراف الدكتور/ خالد جعدان، بحضور مشاركين من موظفي فرع الزيدية، وقد تمحورت الدورة على البنود التالية:
1-إدارة الوقت.
2-إدارة مكان العمل.
3-التخطيط لمشروعك.
وقد قام بتسليم الشهائد أ/ محمود الجنيد- نائب رئيس الوزراء وبمعيته.
أ/ يحي الهادي - الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء.
أ/ علي أبوطالب- المدير التنفيذي لشبكة اليمن للتمويل الأصغر.
أ/ محمد الفران- نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة نماء، رئيس المركز.

