اختتام دورة (إدارة الوقت و التفويض الفعال)

من الدورات التدريبية التي نفذتها مؤسسة نماء في العام 2020م دورة "إدارة الوقت" والتي كانت من ضمن الدورات التدشينية التي أقيمت في مركز نماء للأعمال تحت إشراف الدكتور/ خالد جعدان، بحضور مشاركين من موظفي فرع الزيدية، وقد تمحورت الدورة على البنود التالية:

1-إدارة الوقت.

2-إدارة مكان العمل.

3-التخطيط لمشروعك.

وقد قام بتسليم الشهائد أ/ محمود الجنيد- نائب رئيس الوزراء وبمعيته.

أ/ يحي الهادي - الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء.

أ/ علي أبوطالب- المدير التنفيذي لشبكة اليمن للتمويل الأصغر.

أ/ محمد الفران- نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة نماء، رئيس المركز.