اختتام البرنامج التدريبي (الجرافكس)

الأثنين 19 مارس 2022م

اختتمت في صنعاء فعاليات البرنامج التدريبي لـتأهيل 14 مشاركاً ومشاركة في مجال الجرافيكس نظمته أكاديمية نماء للتمويل الأصغر وهدف البرنامج التدريبي الذي استمر شهرين بواقع 120 ساعة تدريب إلى إكساب المشاركين مهارات الجرافيكس و التصميم الاحترافي على برامج " الفوتوشوب، واليسترايتور، والإنديزاين " وذلك من أجل مساعدة موظفي مؤسسة نماء المشاركين في الدورة على تحسين قدراتهم ومهاراتهم وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدد من المتدربين من غير الموظفين قد التحقوا في الدورة من أجل الحصول على المهارات والقدرات التي تؤهلم للحصول على فرص عمل ليتمكنوا من الاعتماد على الذات وتحسين مستواهم المعيشي وفي ختام حفل التكريم الذي حضره رئيس أكاديمية نماء للتمويل الأصغر محمد علي الفران، ومدرب البرنامج التدريبي المهندس أشرف خالد مبارك ، والاستاذ المدرب محمد أحمد الصبري وتم توزيع شهادات التخرج على المشاركين.